Lifestyle ترفيه

تبدو تصفيفة الشعر جيمين

- إعلان-

منذ ظهورهم لأول مرة في عام 2013 ، أصبحت BTS ظاهرة عالمية. مع الملايين من المعجبين الذين يطلقون على أنفسهم اسم BTS Army ، لا تظهر المجموعة أي علامات على التوقف. يأتي كل عضو بمجموعته الخاصة من المواهب والتفرد. مع فرق الأولاد الأخرى التي ترغب في إبقائها بسيطة وآمنة ، تبرز BTS بإحساسها الجدير بالثناء وألوان شعرها المذهلة. 

من بين جميع الأعضاء ، تصفيفة شعر Jimin تبرز بالتأكيد في الغالب بسبب ألوان الشعر الإبداعية ذات الأنماط المختلفة. منذ أن ظهر في دائرة الضوء ، جرب العديد من الأشكال المختلفة التي لا يمكننا حتى مراقبتها. بينما نحب كل واحد منهم. اخترنا بعضًا من أفضل إطلالاته التي تستحق الحديث عنها بالتأكيد- 

مرة أخرى في اليوم ، كان يرتدي ذات مرة لون شعر فضي رديء مع جزء متوسط. تمامًا مثل الأعضاء الآخرين ، يحب Jimin تجربة شعره. إذا كنت تبحث عن تحقيق هذا المظهر ، فتذكر استخدام مصل التحكم قبل التلف لحماية شعرك من التلف الناتج عن المواد الكيميائية الثقيلة وكذلك التبييض. 

كانت واحدة من أكثر تسريحات الشعر شهرة هي اللون الأحمر الناري تمامًا مثل أيام "Dope". استحوذت حركات رقصه المذهلة جنبًا إلى جنب مع غناء مذهل على انتباه الجميع كلما ظهر على خشبة المسرح بمظهر الشعر هذا. أصبح لون الشعر أيضًا شائعًا في كوريا الجنوبية ، خلال ذلك الوقت ، كان الرجال يختارون هذا اللون عندما كانوا يموتون شعرهم. 

من كان يظن أن لونًا كهذا كان موجودًا حتى صنعه جيمين لنفسه؟ ذهب للحصول على لون شعر أرجواني غامق مع ظل وردي في المقدمة. إرضاء هذا الظل رائع فقط لأولئك الذين لديهم لون بشرة بيضاء مثله. لن يكون مناسبًا للون البشرة الداكنة أو يقول لون البشرة الهندي. كما يقول المثل ، فإن أي شيء تفعله BTS يصبح رائدًا في مجال الموضة. 

تابعونا على Instagram (uniquenewsonline) والفيسبوك (uniquenewswebsite) للحصول على تحديثات إخبارية منتظمة مجانًا

مقالات ذات صلة