ترفيهعاداتي

23 من أفضل خطوط Knock Knock Pick Up لجذب انتباه الشخص الذي يعجبك

- إعلان-

لقد عدنا بخطوط التقاط جديدة للأشخاص الذين يشعرون بالإغماء بمهاراتك المغازلة. كما نقول دائمًا خطوط صغيرة أو نقول أن النكات المغازلة هي الشكل النهائي للإطراء. ما عليك سوى اختيار الخطوط بحكمة وضربها بالنغمة الصحيحة. سواء كانت خطوط الالتقاط لرجل أو فتاة ، قلها بثقة وكن قادرًا على الاستمرار في بقية المحادثة.

كما يقول المثل ، الضحك هو أفضل دواء ، لذلك إذا تمكنت من جعل الفتاة تضحك من أول مرة ، فمن المؤكد أنك قد فزت بفرصة التحدث معها. الشخصية المرحة واللطيفة هي شخصية محبوبة ، إذا اخترت خطًا يناسب سحرك أو يمكن أن يكون مرتبطًا بعملك ، فهناك فرصة كبيرة للذهاب إلى مكان مثالي.

في عصر التكنولوجيا ، تُعقد الاجتماعات الأولية عادةً على وسائل التواصل الاجتماعي. من الآمن اختبار المياه بدلاً من الاجتماعات وجهًا لوجه. إذا لم يهبط الخط جيدًا على شخصك ، فستكون آمنًا دون أن تتعرض لللكم. وأفضل طريقة لجذب انتباه الناس هي جعلهم يضحكون من خلال تكسير النكات بروح الدعابة. ستضع العلامة تمامًا إن لم يكن في قلبهم ولكن على الأقل في قلوبهم.  

حتى إذا كنت لا تتطلع إلى الاقتراب من الشخص الذي يعجبك ، فما عليك سوى التسكع مع عائلتك أو أحبائك بشكل عرضي ، فإن طرق التقاط الضربات ستجعل بالتأكيد أي شخص يضحك. المزاح الجيد مع الفكاهة والذكاء يمكن أن يجعل انطباعك جيدًا عن الآخرين. 

المذكورة أدناه هي أفضل القليل تدق تدق تلتقط الخطوط يمكن أن تساعدك في جذب انتباه أي شخص سواء كان ذلك في البار أو الحفلة أو في صانعة الخبز. تأكد من استخدامها بثقة تامة. 

23 من أفضل خطوط Knock Knock Pick Up لجذب انتباه الشخص الذي يعجبك

1. طرق ، طرق.

من هناك؟

ويندي.

ويندي من؟

ويندي تعتقد أننا يمكن أن نذهب في موعد؟

2. طرق ، طرق.

من هناك؟

الشرطة.

الشرطة من؟

الشرطة تقول لي أنا من النوع الخاص بك!

3. نوك ، نوك.

من هناك؟

قطيع.

احرد من؟

احيرد تحبين الفتيات اللواتي يلقين نكات طرق!

4. طرق ، طرق.

من هناك؟

بومة.

البومة من؟

البومة ستراك قريباً ، صحيح؟

5. طرق ، طرق.

من هناك؟

جبن.

الجبن من؟

الجبن فتاة لطيفة!

6. طرق ، طرق.

من هناك؟

الأسلاك.

سلك من؟

هل ما زلت غير موجود في قائمة جهات اتصال هاتفي؟

7. طرق ، طرق.

من هناك؟

هل أنت.

هل يا من؟

هل تريد أن تكون صديقتي؟

Knock Knock Pick Up Lines

8. طرق ، طرق.

من هناك؟

أمل.

نأمل من؟

أتمنى أن تخرج معي!

9. طرق ، طرق.

من هناك؟

جوفر.

غوفر من؟

غوفر لي ، من الواضح.

10. تدق تدق!

من هناك؟

متى أين.

متى أين من؟

الليلة مكاني ، أنا وأنت.

11. تدق تدق!

من هناك؟

آل.

من؟

أعطيك قبلة إذا فتحت الباب.

12. تدق تدق!

من هناك؟

إيفان.

إيفان من؟

إيفان ليفعل شيئًا شقيًا معك.

13. تدق تدق!

من هناك؟

هوي.

Howie من؟

Howie ستخفي هذه العلاقة عن زوجك؟

14. تدق تدق!

من هناك؟

أماندا.

أماندا من؟

أماندا وضعتك ، لقد ولت لياليك الوحيدة.

15. تدق تدق!

من هناك؟

إبرة.

إبرة من؟

إبرة صغيرة الحب الآن.

16. تدق تدق!

من هناك؟

آيك.

آيك من؟

آيك يمكنه أن يهز عالمك ، حبيبي.

17. تدق تدق!

من هناك؟

بيل كوسبي.

بيل كوسبي من؟

لا تهتم ، سأعود عندما تكون نائمًا.

18. تدق تدق!

من هناك؟

أنا.

إيما من؟

إيما مقرن ، دعنا نلغي.

19. تدق تدق!

من هناك؟

ديوي.

ديوي من؟

يجب على ديوي استخدام الواقي الذكري؟

20. تدق تدق!

من هناك؟

المن.

المن؟

عسل تعرف كيف تبدو بخير؟

21. تدق تدق!

من هناك؟

جوستين.

جاستن من؟

حان الوقت لأعطيك قبلة.

22. تدق تدق!

من هناك؟

كانديس.

كانديس من؟

كانديس الحب الذي أشعر به؟

23. تدق تدق!

من هناك؟

بومة صغيرة.

طفل البومة من؟

طفل بومة أراك لاحقًا في مكاني.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة مجموعتنا المكونة من 23 سطراً من أفضل خطوط التقاط الضربات!

تابعونا على Instagram (uniquenewsonline) والفيسبوك (uniquenewswebsite) للحصول على تحديثات إخبارية منتظمة مجانًا

مقالات ذات صلة