Lifestyle

5 نصائح لاختيار أفضل محفظة جلدية

أفضل محفظة جلدية

- إعلان-

معضلة اختيار هدية لنصفك الأفضل حقيقية تمامًا.

أنت بحاجة إلى شيء أنيق وعملي. شيء لا يحرق حفرة في جيبك ، ولا هو رخيص جدًا. العثور على ذلك "شيئا ما" يمكن أن تبقيك مضطربًا وقلقًا لساعات ، خاصة إذا كانت مناسبة خاصة قريبة منك.

كل رهاناتنا هذه الأيام على محافظ. يقدمون هدية مثالية لأنها بأسعار معقولة وفريدة من نوعها. بالإضافة إلى أن الجميع يستخدمهم!

الآن السؤال هو كيف تجد أفضل محفظة؟ ترى أكثر من مائة خيار في متجر الحقائب القريب ، وأنت مذهول من التنوع. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي المدونة المناسبة لك.

ابحث عن شيء من الجلد

الجلد المصنوع هو الخيار الأكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر باختيار مادة المحفظة. تتوفر أيضًا محافظ ألياف الكربون والمعدن في السوق. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالأناقة والجدوى ، لا شيء يتفوق على الجلد. المحفظة الجلدية جيدة التخييط والمصنوعة بإتقان هي قطعة صالحة لكل زمان يمكنها تحمل البلى والتلف بأمان. قم بإقرانها بـ ساعة نوموس أوريون، وأنتم مستعدون تمامًا لإبعاد السيدات هناك!

5 نصائح للعثور على أفضل محفظة جلدية

يعد اختيار محفظة متينة مهمة شاقة. لكن تشجّع ، فهناك الكثير من الطرق للتخلص من المدمنين. إليك ورقة الغش الخاصة بمشتري المحفظة والتي ستساعدك على اختيار أفضل طراز في المتجر:

1- افهم خصائص الجلود المختلفة

الجلد مادة متعددة الاستخدامات ومتوفرة بعدة صفات. يمكن أن تفرق جودة ونوع الجلد الذي تُصنع منه المحفظة بين جودة المحفظة الجيدة والمتوسطة. هناك تصنيفات عديدة للجلود من أهمها ما يلي:

  • الجلود والحبوب الكاملة - النوع الأكثر سمكا وقوة التحمل
  • جلد محبب منقسّم - أرق من الجلد المحبب بالكامل

دائمًا ما تكون المحافظ عالية الجودة مصنوعة من جلد محبب بالكامل. إنه متين ويمكن أن يقاوم التآكل / التمزق أكثر من أنواع الجلد الأخرى. يطور مظهر جميل عند استخدامه لفترة طويلة.

تتمثل إحدى طرق التعرف على الجلد المحبب بالكامل في فحص النقاط الموجودة على السطح. هذه هي النقاط التي تواجد فيها الشعر مرة واحدة. ثانيًا ، يحتوي الجلد المحبب أيضًا على لدغات حشرات وعيوب طبيعية. نوصيك باستخدام عدسة مكبرة لفحص السطح عن كثب.

2- اختر التصميم الذي يناسب احتياجاتك

سواء كانت موجودة أو كنت تبحث عن استبدال محفظتك القديمة ، فمن الضروري فحص وظائف كل تصميم. لا تريد أن تظل عالقًا مع محفظة رائعة وعالية الجودة لا تخدم غرضًا قابلاً للتطبيق.

الخطوة الأولى في هذه المهمة هي نظيف من محفظتك الحالية. ضع كل العناصر على الطاولة ، وتخلص من العناصر غير المفيدة ، واكتشف كل الأساسيات. معرفة مقدار ما تحمله أمر أساسي لاختيار الحجم المناسب.

في الوقت الحاضر ، يكافح المصممون لتحقيق التوازن بين الجماليات والوظائف. هذه المحافظ النحيلة ذات التصميمات البسيطة أصبحت كلها في حالة غضب مؤخرًا ، ولكن هناك العديد من التنازلات التي يجب القيام بها. إذا كنت معتدلًا ولديك بضع بطاقات فقط في محفظتك ، فقد يكون التصميم النحيف مناسبًا لك. ولكن إذا كنت مكتنزًا مثلي ، فمن الأفضل أن تبحث عن تصميمات أكثر اتساعًا.

3- تقييم الحجم المناسب

مرة أخرى ، يعتمد حجم المحفظة على مقدار النقود والبطاقات التي يحملها الشخص. من الضروري ملاحظة أن الحجم الأكبر لا يعني دائمًا سعة أكبر. يمكن أن يكون للمحفظة ذات التصميم السيئ بطبقات إضافية من الجلد والجيوب عديمة الفائدة حجم أكبر ولكنها لا تخدم أي غرض.

قد تكون على دراية بكيفية ظهور المحافظ بأحجام مختلفة. عليك أن تختار من خلال تقييم كيف تحملهم. إذا كنت معتادًا على الاحتفاظ بمحفظتك في حقيبة أو حقيبة ساعي ، فيمكنك اختيار حجم أكبر. ولكن إذا كنت تحمل المحفظة في جيبك الأمامي في الغالب جينز، قد ترغب في التحقق من محافظ الجيب الأمامية.

وإذا كنت مثل معظم الأشخاص الذين يحملون محافظًا في الجيب الخلفي من الجينز ، فستعمل المحفظة ثنائية الطي من أجلك. يبلغ متوسط ​​حجم المحفظة المتاح لمعظم الأشخاص 4 × 3.5 بوصة. ستظل المحفظة الأصغر من هذا الحجم تنزلق بشكل جانبي ، ولن يكون حجم المحفظة الأكبر من هذا مناسبًا.

4- افحص الحرفية

يمكن أن تُحدث براعة المحفظة الكثير من الاختلاف في مظهرها وراحتها. يتعلق الأمر بالاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة ، وصولاً إلى الخياطة المثالية. يمكنك أن تتوقع أفضل محفظة جلدية من شركة تعمل منذ سنوات.

يمكن للحرفية السيئة أن تلقي بظلالها على التصميم والجودة العالية للجلد. من ناحية أخرى ، فإن الحرفية الجيدة تجعل المنتج يعيش لفترة أطول.

هناك خطوتان للحكم على براعة المحفظة الجلدية:

تحقق من الشركة المصنعة. يمكنك أن تتوقع جودة رائعة في صناعة الجلود إذا كان المنتج يأتي من منطقة جنوب آسيا. ارتبط الناس في تلك المنطقة بهذه الحرفة لأكثر من ألف عام.

بعد ذلك ، انظر إلى المنتج. يجب الانتباه إلى انحناءات الزاوية والجيوب الداخلية والخياطة ومناطق المحفظة المخفية الأخرى. كما يقول المثل ، الشيطان يكمن في التفاصيل. تأكد من أن المحفظة التي تختارها وظيفية (بل وأكثر) من الناحية الجمالية.

5- ضمان حماية RFID

مع تقدم التكنولوجيا ، فقد تغلغلت في مجال المنتجات الجلدية أيضًا.

تستخدم بطاقات الائتمان شرائط مغناطيسية لإجراء المعاملات عند الخروج. الآن ، تقوم البطاقات الممكّنة بتقنية RFID بإجراء معاملات بدون تلامس. في الوقت نفسه ، تكون هذه البطاقات عرضة للقشط باستخدام تقنية RFID التي تتضمن مسحًا غير مصرح به.

من الضروري العثور على محفظة مزودة بحماية RFID لحماية البطاقات اللاتلامسية من الوصول غير المصرح به. سيؤدي هذا إلى منع جميع الموجات الراديوية والكهرومغناطيسية من اختراق المحفظة وقراءة البيانات المصنفة على البطاقات. وبالتالي ، فهي آمنة وموثوقة للغاية.

ملاحظات الفراق

من الضروري التعامل مع المحافظ بعناية. بغض النظر عن مدى الجودة العالية ، فإن التعامل مع المحفظة بإهمال قد يتسبب في تلفها بمرور الوقت. تأكد من الالتزام بالتعليمات الأساسية مثل إبعاده عن أشعة الشمس والماء والمواد التي يمكن أن تلوث مظهره. إذا تم التعامل معها بحذر ، فقد تستمر محفظتك لسنوات عديدة دون أن تفقد الشكل أو الجمال.

تابعنا على إينستاجرام (uniquenewsonline) والفيسبوك (uniquenewswebsite) للحصول على تحديثات إخبارية منتظمة مجانًا

مقالات ذات صلة