رغبات

Aadi Perukku 2022: اقتباسات التاميل ، التمنيات ، الصور ، الرسائل ، التحيات ، فيديو حالة WhatsApp للتنزيل

- إعلان-

في تاميل نادو ، مصطلح "آادي بيروكو"يشير إلى الأنهار التي تفيض في اليوم الثامن عشر من شهر آدي القمري. القوة الثامنة عشرة والقوة الثامنة هما اسمان لعامل القدرة.

عادة لا تتبع مهرجانات التاميل جدولًا محددًا للأيام. على أساس الأيام و nakshatras. يتم استخدام اليوم الثامن عشر من فترة عدي في احتفال واحد فقط.

ستكون هناك أمطار غزيرة ، وستشهد الأنهار فيضانات جديدة. في Aadi Perukku (يوم Aadi Perukku) ، يتم أداء التفاني في الأنهار ، ويتم أخذ الحمامات المقدسة.

في المنطقة التي يتدفق فيها نهر كافيري ، فهو معروف أيضًا. يبدأ المزارعون عملهم في الحرث وسط مياه الفيضانات المنعشة. هذا هو أصل المثل القائل "البحث عن البذور".

ستكون هناك خطوات مبنية للاستخدام العام في المناطق الساحلية لقاع النهر. سيكون هناك 18 خطوة في المجموع. بالإضافة إلى ذلك ، يُعتقد أن الصوم وتسبيح الرب سيزيدان من الازدهار. ومن المتوقع أن تنتهي المهام التي بدأت في يوم Adiperu قريبًا.

يستحمون ويعبدون الإلهة ويقدمون الزهور والكمكوم والملابس والكركم في ذلك اليوم. يتم تبادل الحبال الصفراء الطازجة من قبل المتزوجين حديثًا.

نظرًا لأننا غير قادرين الآن على السفر إلى شواطئ أنهار Vaigai أو Tamiraparani أو Cauvery. ومع ذلك ، يمكننا بسهولة التعامل مع Adiperu Puja في المنزل. ضعي القليل من مسحوق الكركم في بعض الماء من إبريق نحاسي. احتفظ بحاوية الماء بجوار المصباح.

املأ الماء بالزهور. عند أداء Neydeepam و camphor aarti ، من المهم أن تضع في اعتبارك المقدسة Theerthas ، بما في ذلك Cauvery و Narmada و Yamuna و Vaigai و Ganga. يجب وضع المياه النحاسية على الشجيرات والكروم والنباتات والأشجار بعد البوجا.

استخدم أفضل عروض الأسعار التاميلية من Aadi Perukku 2022 ، والتمنيات ، والصور ، والرسائل ، والتحيات ، وفيديو حالة WhatsApp لتنزيلها لتحية أحبائك.

ونقلت التاميل ، التمنيات ، الصور ، الرسائل ، تحيات WhatsApp الحالة فيديو للتحميل على Aadi Perukku

اضغط هنا للتحميل

أتمنى لك ولعائلتك aadi perukku سعيدًا جدًا!

سعيد آدي بيروكو
اضغط هنا للتحميل

Aadi Perukku 2022 سعيد جدًا!

تحياتي سعيد عادي بيروكو 2022
اضغط هنا للتحميل
رسائل عادى بيروكو سعيدة

تابعونا على Instagram (uniquenewsonline) والفيسبوك (uniquenewswebsite) للحصول على تحديثات إخبارية منتظمة مجانًا

مقالات ذات صلة